القائمة الرئيسية

الصفحات

الجولة السابعة من عمر الدوري الاردني للمحترفين 2022

 

الجولة السابعة من عمر الدوري الاردني للمحترفين 2022


انطلاق الجولة في مباراة الجزيرة متذيل الترتيب الذي يعيش اصعب ايامه واسوء فتراته منذ زمن طول الذي يواجه الصريح صاحب المركز التاسع بست نقاط .

وهناك على ملعب الامير محمد في مدينة الزرقاء الصلب والعنيد مغير السرحان يستقبل المتصدر صاحب الانتدابات الوافرة فريق الحسين اربد .

ما بعد عصر الجمعة يتواجه الفيصلي و السلط

فرقة الحسنات السلطية بعد الخسارة في الجولة السابقة تعول ان تقدم مباراة عالية امام الفيصلي الذي يعيش فترات زمنية جيدة بحقبة المدرب ابو عابد القادم من انتصار ثمين بهدف المحترف الروشدي امام جزيرة العاصمة .
ما بين ابو عابد والحسنات مباراة كبيرة لها حسابات من اجل الثناء ومطارة الحسين في قمة الترتيب للازرق السماوي ومن اجل تثبيت الاقدام للازرق الداكن .

ختام ليلة الجمعة يتواجه بطل النسخة السابقة ازرق الشمال غزلان الوطن وغواصات الجنوب .
الاخير لم ينهزم بعد في هذا الدوري ويتسلح بالاستقرار الفني الطويل وفي الجانب الثاني فرقة الرمثا تعول على الشخصية ورووح الشباب وكبرياء الاسم .

في اخر ايام الجولة شباب غمدان ابناء البزور وجه لوجه امام كتيبة الديان
هي مباراة مهمة لحسابات التقدم من مناطق الخطر لمجموعة معان وتهم اكثر فريق الشباب الذي قادم من خسارة بالثلاث بالجولة السابقة ويُنتظر منه ردة فعل .



ختام الجولة وقبل تجمع المنتخب

ديربي شرق العاصمة ما بين الوحدات و سحاب
هي سرية سحاب لديها انتصار مهم في جولة السبق ومعولة على عدد التعاقدات المبرمة وعلى عودة المهاجم النجع كالديرون وفي الطرف الثاني من يمتلك دكة بدلاء لاعبي منتخبات وطنية ومن لديه في بنش البدلاء محترف بـ 100 الف دولار ، فريق الوحدات صاحب القيمة الفنية الأعلى والأسماء الانجع يتطلع لثلاث نقاط مع تأبين الراحل من الدنيا والباقي في القلوب ابو سعدو .

مباراة تهم الوحدات قبل التوقف الدولي للثناء على نفسه وعلى احقية عناصره الاكثر في المنتخبات الوطنية .
ابن الوحدات جمال محمود يقاتل امام ناديه الأم من اجل احترافيته مع اسود الشرق .

تنتهي الجولة ونبقى على العهد
لا ولن نشتم وسوف نخرج في اسبوع خالي من الغرامات المالية وكثيف الحسنات الدينية .

تعليقات