القائمة الرئيسية

الصفحات

وظائف شاغرة لدى شركة طلبات في عمان الأردن




 

وظائف شاغرة في شركة طلبات Talabat في عمان  ، الأردن



 وحدة الاستقدام: شركة طلبات
 مدينة العمل: عمان 
بلد العمل: الاردن
 المدة: دوام كامل شفتات
 الراتب المتوقع: غير محدد يتم التحديد بعد المقابلة
 عدد الوظائف الشاغرة: 10
 المسمى الوظيفي: منسق محاسبة

 مؤهلات مطلوبة:

 وظائف شاغرة في Talabat في عمان ، الأردن يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة في "مطابقة الفاتورة" يجب أن يكون مفصلا جدا يجب أن يتمتع بمهارات تنظيمية ممتازة وأن يكون قادرًا على تحديد الأولويات يجب أن يكون المتقدمون للوظائف الشاغرة قادرين على التفاعل مع الإدارة العليا وإدارة توقعات أصحاب المصلحة المتعددين. يجب أن يتقن اللغة الإنجليزية أن يجيد اللغة العربية يجب أن يمتلك المتقدمون للوظائف الشاغرة مهارات تحليلية وتواصلية ممتازة 


وبعد النمو الأولي للخدمة بدأوا في تلقي عروض استحواذ بقيمة 100 ألف دينار وهو مبلغ كبير مقارنة برأسمال 4000 دينار وافق المؤسسون على بيعه.


ولخالد العتيبي رأي آخر ، حيث اشترى باقي أسهم المساهمين بنفس العرض ووافقوا على البيع. أي أنه دفع 75 ألف دينار واشترى أسهم ثلاثة مساهمين آخرين.


في عام 2007 ، نما عدد الطلبات يوميًا إلى ألف طلب ، وحان الوقت للتوسع في أسواق خليجية أخرى خارج الكويت ، لذلك كانت المملكة العربية السعودية هي الوجهة


في عام 2010 ، عملت الشركة في الكويت والمملكة العربية السعودية بمتوسط ​​حجم معاملات يومي يبلغ 1250. منذ ذلك الحين ، خضع Talabat لتغييرات كبيرة ، مثل تغيير اسمه من 6alabat com إلى Talabat.com ، والانتقال من مزيج من التهجئة العربية والإنجليزية إلى تهجئة إنجليزية خالصة.

قدم هنا 

عن شركة طلبات



تأسس موقع طلبات الكويتي في عام 2004 من قبل خالد العتيبي برأس مال قدره 4000 دينار كويتي من خلال مساهمة قدرها 1000 دينار لكل مساهم. كانوا أربعة أصدقاء من الطلاب استأجروا مكتبًا صغيرًا وبدأوا مشروعًا تجاريًا. أول ما فعلوه هو تعيين موظفين براتب 150 دينار كويتي ، وفي البداية كان من الصعب إقناع المطاعم بالتسجيل في الموقع لخدمة عملائها. في ذلك الوقت ، لم يكن لدى الأشخاص ثقة كافية في الطلب عبر الإنترنت ، لا سيما مفهوم الطلب ، ولم يتم تشجيع الناس. وصل المشروع إلى مفترق طرق وأعلن إما أنه فشل مثل المشروعين السابقين ، أو غير الطريقة التي اختاروها للتسويق.


 ثم يذهبون إلى المطعم ويقنعونهم بالتسجيل في الموقع مجانًا ، وتستند الرسوم على ما هو مطلوب بالفعل ، وهو 200 فيل للعميل ، ونفس الشيء بالنسبة للمطعم. في بداية عمر الموقع ، تلقى 32 طلبًا كحد أقصى يوميًا ، وارتفع العدد إلى 60 طلبًا في العام التالي ، و 200 طلبًا في اليوم بعد عامين. 



ملحوظة هامة - جميع الاعلانات - قسم الوظائف الحالي في الاردن ننشر كما ورد من المعلنين أو المواقع الإخبارية دون أي مسؤولية (للحصول على أحدث الإعلانات ، يرجى مراجعة موقعنا على الإنترنت كل نصف ساعة حيث يتم تحديث الإعلانات باستمرار كل نصف ساعة) 


تعليقات